قالب بلوجر احترافي بدون حقوق ملكية وبجودة قوالب بلوجر المدفوعة

قالب بلوجر احترافي


هل تبحث عن أفضل قوالب بلوجر ؟ في هذا المنشور سوف تتعرف عن أفضل قالب صالح لمختلف انواع المحتوى التقنية، الطبخ، أخبار، وغيرها.

قد يكون ووردبريس احد منصات ادارة المحتوى القوية، لكن ومع ذلك، لم يفقد بلوجر شعبيته وخصوصا بين المبتدئين في مجال التدوين، حيث يوفر بلوجر اسهل طريقة لإنشاء مدونتك الالكترونية وإدارتها بأقل التكاليف.

يفور بلوجر للمدونين مجموعة من القوالب المجانية، لكنها لا تعتبر احترافية ولا تغطي كل انواع المحتويات، لذلك فإنك تجد في الانترنت مجموعة من المواقع التي توفر لك خدمة برمجة قالب بلوجر لمدونتك، وكذلك يمكنك شراء قوالب بلوجر جاهزة، لكن أحيانا يكون الأمر مكلف جدا، واحيانا اخرى قد تتعرض لنصب ولذلك فاليوم إن شاء الله سوف أقدم لكم قالب بلوجر إحترافي مجاني بمواصفات قوالب بلوجر المدفوعة وأكثر.

قالب بلوجر احترافي

اهلا بكم على مدونة حميان للمعلوميات، سأقدم لكم في شرح اليوم قالب بلوجر إحترافي بمواصفات عالية، يحتوي على مميزات عديدة أهمها :

  • يحتوي على زر الوضع المظلم
  • يتضمن ميزة الروابط المنسدلة
  • متجاوب مع كل احجام الاجهزة اللوحية
  • SEO القالب محسن بالكامل صديق لمحركات البحث
  • يدعم احدث أيقونات FontAwesome
  • يدعم خط عربي واضح وجميل
  • قالب بلوجر سريع التحميل بفضل ميزة التحميل الكسول Lazy Loading
  • يتضمن رسالة الموافقة على الكوكيز بشكل انيق
  • بدون حقوق طبع ونشر
  • يتضمن مساحات وضع اعلانات ادسنس
  • يضمن ميزة التحميل الكسول لصور والتي تساهم في سرعة تصفح المدونة
  • يحتوي على مجموعة من الادوات لعرض المواضيع حسب التصنيفات وبأشكال مختلفة

معاينة وتحميل القالب الاحترافي

رابط المعاينة رابط التحميل

شرح قالب بلوجر الإحترافي

يتضمن قالب بلوجر الاحترافي مجموعة من الاداوات التي تعتمد على Feeds لجلب المواضيع ولهذا وجب شرح كيفية التعامل مع اعدادات هذه الادوات التي تعرض مواضيع المدونة بمظاهر مختلفة.

لنقم اولا بالتعرف على بعض هذه الادوات من خلال الصور الآتية:






كل أداة من هذه الأدوات يتم التحكم فيها بنفس الطريقة،ومن خلال التنسيق في لوحة تحكم بلوجر حيث يمكنك تحديد عدد المواضيع التي تريدها ان تظهر، بالإضافة الى امكانية تحديد نوعية المواضيع حسب آخر المشاركات او حسب اي تصنيف تريده.

يجب الإشارة ايضا ان بعض الادوات لا بد من الحفاظ فيها على نفس عدد المواضيع المعروضة لتفادي تشويه شكل الإضافة مثل آخر صورة فوق، لابد من الحفاظ على عرض خمس مواضيع لأن الاضافة مبرمجة لعرض هذا العدد بالتحديد.

اضافة الى ان كل اداة من الادوات التي يدعمها قالب بلوجر الاحترافي يمكنك اضافتها في اي مكان من خلال التنسيق، ويمكنك ايضا حتى اضافتها اكثر من مرة داخل القالب وبمعلومات مختلفة ايضا.

لتعديل على اي اداة من ادوات قالب بلوجر الإحترافي في التنسيق، قم بإختيار أي اداة ثم اضغط على تعديل، وستظهر نافذة الأداة قم بتغيير المعلومات حسب رغبتك.

اذا ما اردت عرض المواضيع حسب آخر المشاركات بدل عرضها حسب تصنيف معين، كل ما عليك فعله هو كتابة recent في تصنيف المواضيع.

كيفية اعداد الروابط المنسدلة في القائمة الرئيسية لقالب بلوجر الاحترافي

معظم قوالب بلوجر الحديثة تدعم امكانية اضافة اقسام منسدلة في القائمة الرئيسية لروابط في بلوجر، قالب بلوجر الاحترافي يدعم امكانية اضافة اقسام منسدلة عادية كما يدعم امكانية اضافة اقسام منسدلة داخل اقسام منسدلة اخرى.

يتم اضافة الروابط الى القائمة الرئيسية من خلال التنسيق، حيث يمكنك من خلاله ايضا اعداد اقسام منسدلة، لإضافة الاقسام كروابط عادية تتبع تقوم بإدخال الروابط معلومات الروابط بشكل عادي لكن اذا كنت تريد انشاء قسم منسدل لابد من اتباع الخطوات الآتية :

ادخال معلومات رابط القسم المنسدل بشكل عادي، ثم بعد ذلك قم بإدخال معلومات الروابط المنسدلة منه باضافة رمز واحد _ قبلها.
ويمكنك ايضا اضافة روابط منسدلة اضافية داخل الرابط منسدل آخر عن طريق اضافة رمزين __ قبل الروابط المنسدلة منه.



انتهى شرح افضل قالب بلوجر احترافي لمدونات بلوجر كنت مع محسن حميان على مدونة حميان للمعلوميات لا تسنى زيارة قسم قوالب بلوجر لتعرف على المزيد من قوالب بلوجر الإحترافية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم