سياسة الخصوصية - Privacy policy

سياسة الخصوصية

نقدر اهتمامكم بخصوصية بيانتكم على شبكة الانترنت نريد ان نطمئنكم على انه في مدونة حميان للمعلوميات خصوصية زوارنا لها اهمية بالغة بالنسبة لنا ، هذا الموضوع هو عبارة عن وثيقة لسياسة الخوصية الخاصة بمدونتنا والتي تعرض بالتفصيل جميع المعلومات الشخصية التي نتلقاها ونجمعها بهذف مساعدتكم على تفهم نوع البيانات التي نقوم بتجميعها عنكم وفي مذا تستخدم.

اعلانات جوجول ادسنس

نحن قد نستعين بشركات اعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات على المدونة مثل جوجل ادسنس ، يحق لهذه الشركات ان تستخدم معلومات زيارتك لهذا الموقع ومواقع الانترنت الاخرى وذلك من اجل عرض اعلانات حول البضائع والخدمات التي قد تكون مهتم بها.

نحن في مدونة حميان للمعلوميات قد نستخدم اعلانات ادسنس باعتبارها مرد مالي خارجي، لذلك فاعلانات جوجل ادسنس تعتمد على ملفات تعريف الإرتباط (cookies) لتحسين جودة عرض الإعلانات على موقعنا.

تستعمل جوجل ادسنس بالخصوص ملفات تعريف الإرتباط DART لعرض اعلانات على موقعنا حسب اهتمام المستخدمين استنادا لمجموعة من التحليلات اهمها تحليل بحثهم في جوجل وما الى ذلك.

يمكن لمتتبعنا الكرام تعطيل خاصية استخدام ملفات تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة الخصوصية الخاص باعلانات جوجل (Google) وشبكة المحتوى.

ملحوظة
لا يتم سحب معلومات شخصية كالإسم, العنوان, البريد الإلكتروني, رقم الهاتف او اما شابه ذلك لا من طرف مدونة حميان للمعلوميات ولا من طرف جوجل ادسنس.

ملفات الدخول

مثل الكثير من المواقع على شبكة الانترنت، تستخدم مدونة حميان للمعلوميات ملفات الدخول. المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل: بروتوكول الإنترنت، وعناوين(IP)، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، والتاريخ / خواتم الوقت ، مصادر الزيارات / الخروج الصفحات ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع و مراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية.

عناوين بروتوكول الإنترنت ، وغيرها من مثل هذه المعلومات ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتك.

الكوكيز Cookies

مدونة حميان للمعلوميات تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات لأغراض احصائية حيث يتم استعمال الكوكيز لتخزين المعلومات المتعلقة بأنشطتكك عند الوصول الى الموقع و التي تساعد في حساب عدد زوار المدونة كذلك نوع المتصفحات و مصادر الزيارات وغيرها.


للاستفسار او طرح اي سؤال المرجوا الإتصال بنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المضمنة في موقعنا

التعليقات

لا يسمح بالتعليقات الجديدة.*