برنامج استخراج جميع روابط اي مدونة بلوجر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
برنامج سحب جميع روابط مشاركات بلوجر هو برنامج بسيط تقوم بإعطائه دومين اي مدونة بلوجر فيقوم بسحب كل روابط المشاركات الموجودة على تلك المدونة حتى وان كانت المدونة تحتوي على الاف المشاركات او حتى ملايين لن يتوقف البرنامج حتى يستخرجها كاملة كإضافة البرنامج مبرمج بلغة الفجوال بيسك كل مافي الأمر هو انه يتم استخراج الروابط من ملف Sitemap الموجود في جميع مدونات بلوجر الآن لنمر الى شرح البرنامج .

ما الفائدة من هذا البرنامج ؟

قد يقول البعض وما الفائدة من استخراج جميع روابط اي مدونة على بلوجر سأقول لك ببساطة الفائدة تختلف من شخص الى شخص فأنا مثلا لم ابرمج هذا البرنامج الا ولأنني كنت احتاجه وبما انك تتسأل ما الفائدة ؟ فأنا سأخبرك في ما افادني هذا البرنامج، من بين الأشياء التي سهلها علي هذا البرنامج هو انه عندما تقوم بالدخول الى مدونة بلوجر لشخص قديم في مجال التدوين وينتابك الفضول عن ما هي اول تدوينة كتبها ؟ وكيف كتبها ؟ وهل هي بنفس احترافية تدوينته الآن ؟ هنا هذا البرنامج سيجلب لك كل الروابط في دقائق لكي تصل الى آول تدوينة كتبها وتستطيع عندها اشباع فضولك حول هذا الموضوع، هذه مجرد قصة بسيطة حدثث لي وهي السبب والدافع الذي جعلني ابرمج هذا البرنامج .

واجهة برنامج استخراج الروابط من اي موقع على بلوجر


شرح خصائص البرنامج

برنامج بسيط لا يحتاج الى شرح كبير كل ما ستقوم به هو كالتالي :
  • اكتب دومين اي مدونة بلوجر في صندوق النص الأول بجانب Type a Blog Link .
  • اضغط على زر Extract Link عندها ستلاحظ بدأ عملية جلب الروابط وستظهر على صندوق النص الثاني الأكبر.
  • لحفظ النص لديك خيارين زر Save in منه يمكنك اختيار اين يحفظ ملف الروابط في جهازك الكبيوتر او يمكنك الضغط على زر Save in Desktop ليتم حفظ ملف الروابط على سطح المكتب .
لتحميل برنامج استخراج الروابط من مدونات بلوجر اضغط هنا

1 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسمح لي أن أبدي اعجابي الشديد بهذه البرنامج القيم جدا .. وقد انتفعت به على موقعي .. وربنا يجازيك كل الخير يارب على مجهودك وتعبك ..

    #- وهل يمكن اضافة في البرنامج بوضح كود فيه يصنف اللينكات حسب السنين ..
    مثال:
    سنة 2020
    يناير
    - لينكات
    فبراير
    -لينكات

    سنة 2021
    يناير
    - لينكات

    هكذا أقصد ..

    أشكرك مرة أخرى وجزاك الله خيرا ..
    والبرنامج بهذا الشكل كافي ورائع جداااااا .. وانصح به كل شخص ..

    ردحذف
أحدث أقدم